نائب القائد لقوات الواجب االمختلطة –١٥٠ يزور السيشيل من أجل إجتماع القادة الأساسيين

نائب القائد لقوات الواجب االمختلطة –١٥٠ يزور السيشيل من أجل إجتماع القادة الأساسيين

For the English version of this article click this link

قام نائب القائد لقوات الواجب االمختلطة –١٥٠  (DCCTF-150) ، العقيد بحري كزافيير مورو ، من البحرية الوطنية الفرنسية ،  بزيارة السيشيل للمشاركة في مناقشات مع قادة البحرية الأساسيين.

زار العقيد بحري مورو مركزعمليات التنسيق الإقليمي (RCOC) لسيشيل، والتقى بالمدير، العقيد جورج أدلين. الهدف من مركزعمليات التنسيق الإقليمي (RCOC)  هو تنسيق عمليات السلامة والأمن الإقليمية. المركز هو جزء من شبكة إتحاد أوسع للمعلومات ، التي يوجد مقرها في مدغشقر ، وتغطي المحيط الهندي بأكمله.

تمت مناقشة التعاون بين هذا والقوات البحرية المشتركة (CMF) ، بهدف تبادل المعلومات للسماح بقدرأكبر من العمل والتشغيل البيني. وناقشوا أيضا نجاحات التدريبات الأخيرة وأتفقوا على الحاجة إلى إستكشاف المزيد من التدريبات المشتركة وإستكشاف قدرة فرص البناء. لقد أخذَ بنظرالأعتبار بأن وجود ضباط إرتباط دوليين في منظمة بعضهم البعض أمر مهم للغاية لتعزيز الوفاق المشترك.

كما التقى العقيد بحري مورو مع رئيس أركان قوات الدفاع الشعبية في سيشيل ، العقيد مايكل روزيت. وأكد العقيد روزيت مشيرا الى التزام السيشيل بتقديم مساهمة مثمرة الى القوات البحرية المشتركة (CMF). أعرب نائب قائد قوات الواجب المختلطة -١٥٠ (DCCTF-150)، عن مدى تقدير القوات البحرية المشتركة (CMF) ، وخاصة  القوات الواجب المختلطة -١٥٠ (CTF 150) للتعاون المستمر بين السيشيل والتحالف. وأتفق كلاهما على أن التعاون المشترك هو أفضل وسيلة لمكافحة شبكات المخدرات غير القانونية العاملة ضمن حدود جنوب المحيط الهندي.

غادر العقيد بحري مورو جزر السيشيل بإدراك أعظم للتركيبة الهيكلية للدفاع في البلاد. لقد كان متأكداً بأن تبادل المعلومات والتعاون المشترك في جنوب المحيط الهندي سيستمر بهدف رؤيوي للحفاظ على وإستدامة الأمن البحري.

Seychelles KLE
العقيد جورج أدلين، مدير مركز عمليات التنسيق الإقليمي (RCOC) ، العقيد بحري كزافيير مورو، نائب قائد قوات الواجب المختلطة -١٥٠ (CCTF-150) ، ديكيرسون قائد السرب الجوي، قوات الواجب المختلطة -١٥٠ (CTF-150) (N3/5 AIR) ، روبيرتو ليموس، القائد المفوض من الدرجة الثانية ، السيد عبدول -حاد أحمد محوسون

 

%d bloggers like this: